الإرجاع والاسترداد

روابط سريعة

عملية الإرجاع للطلبيات المشتراة عبر الموقع الإلكتروني

عملية الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني

السياسات

عملية الاستبدال

رد الأموال

الإلغاء

عملية الإرجاع للطلبيات المشتراة عبر الموقع الإلكتروني

يمكنك إرجاع طلبك خلال 14 يوماً.

تتمثل عملية الإرجاع في خطوتين:

  1. إعادة المنتجات المعنية إلى المحل في أقرب وقت ممكن في نفس الحالة التي تم توريدها بها وفي عبواتها الأصلية.
  2. إحضار الفاتورة الخاصة بالمنتج.

يرجى العلم بأن المهلة الزمنية هي بحسب القوانين المعمول بها داخل بلدك وفي حالات العروض ستطبق الشروط الخاصة بالعروض.

ما هو الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني؟

يمكنك الآن إرجاع المنتجات التي اشتريتها عبر الموقع الإلكتروني بضغطة واحدة. يمكنك إتمام عملية الإرجاع في أيّ وقت عبر موقعنا الإلكتروني، حيث يمكنك اختيار منتج أو أكثر ترغب في إرجاعهم، وسيتم استلامهم ورد الأموال.

كيفية تقديم طلب الإرجاع
سجّل الدخول عبر إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور في صفحة "تسجيل الدخول"
انتقل إلى صفحة "حسابي"، ومنها إلى قسم "الطلبيات".
اضغط على زر "إرجاع المنتجات عبر الموقع الإلكتروني".
اختر المنتجات المطلوب إرجاعها، مع تحديد السبب والكمية.
اختر طريقة رد الأموال
قبل إجراء عملية الاستلام، يرجى قراءة التعليمات والضغط على زر "طباعة ملصق الإرجاع" لطباعة ملصق التوصيل وإرفاقه بالعبوة/ العبوات المسترجعة إلينا.
سجّل الدخول عبر إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور في صفحة "تسجيل الدخول"
انتقل إلى صفحة "حسابي"، ومنها إلى قسم "الطلبيات"
اضغط على زر "إرجاع المنتجات عبر الموقع الإلكتروني".
اختر المنتجات المطلوب إرجاعها، مع تحديد السبب والكمية
اختر طريقة الإرجاع
Picture, Picture, Picture
قبل إجراء عملية الاستلام، يرجى قراءة التعليمات والضغط على زر "طباعة ملصق الإرجاع" لطباعة ملصق التوصيل وإرفاقه بالعبوة/ العبوات المسترجعة إلينا
Picture

كم المدة التي ستستغرقها عملية الإرجاع؟

بمجرد تقديم طلب الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني، سيتم استكمال عملية الإرجاع عبر 3 خطوات بسيطة.

  1. الاستلام: تستغرق عملية الاستلام حوالي 2-4 أيام عمل لترتيب واستلام المنتجات المطلوب إرجاعها.
  2. المعالجة: يرجى العلم أن إجراءات معالجة طلب الإرجاع قد تستغرق 2 أيام عمل لإجراء فحص الجودة وبدء عملية رد الأموال.
  3. رد الأموال: قد يستغرق مصرفك أو جهة إصدار البطاقة 14 يوم عمل إضافي لمعالجة عملية رد المال.
  • بمجرد استلام طلب الإرجاع ومعالجة المنتج/ المنتجات، سيتم طلب رد المال إلى حسابك البنكي أو بطاقتك الائتمانية بناء على وسيلة الدفع الأصلية.
  • يرجى زيارة أيّ من محلاتنا إذا كنت قد اخترت خدمة الدفع نقداً عند الاستلام أو خدمة استلم من المحل.

هل توجد منتجات غير قابلة للإرجاع عبر الموقع الإلكتروني؟

  • سيتم معالجة جميع المنتجات وفحص جودتها عند الإرجاع، إلا أننا قد لا نقبل طلبات الإرجاع ورد الأموال في الحالات التالية، وعليه سيتم إعادة المنتج/المنتجات إلى عنوان التوصيل الخاص بك:
    • المنتجات التالفة بسبب سوء الاستخدام أو ظهور علامات التآكل، حتى لو كانت لا تزال تحت الضمان.
    • المنتجات التي تم استخدامها، أو تغييرها، أو تجميعها، أو تركيبها، إلا إذا كانت بها عيوب.
    • الملابس الداخلية، أو ملابس السباحة، أو غيرها من المنتجات التي تم تخصيصها لطلبيتك.
  • طلبات الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني متوفرة فقط للطلبيات المسجلة عبر الموقع الإلكتروني ولا تصلح للمنتجات التي تم شراؤها من المحلات.
  • في بعض الحالات التي تتطلب إرجاع المنتجات المعيوبة أو التالفة أو غير الصحيحة بنفس حالتها، ننصح بتقديم طلب إرجاع عبر الموقع الإلكتروني وسيسرنا رد الأموال.
  • المنتجات المتضمنة في طلبيتك والتي تعد جزءاً من عروض ترويجية متعددة لا يمكن إرجاعها عبر الموقع الإلكتروني؛ يمكنك إرجاعها في المحلات فقط.

ما الذي أحتاج إلى معرفته أيضاً؟

الطلب

  • لا يمكن تقديم طلبات الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني إلا عبر المستخدمين المسجلين.
  • يمكن للمستخدم المسجل تقديم طلب واحد فقط لكل طلبية.
  • لا يمكن للمستخدم الزائر تقديم طلب إرجاع عبر الموقع الإلكتروني، لكن يمكنه دائماً التسجيل أو إنشاء حساب باستخدام نفس عنوان البريد الإلكتروني.
  • في حال غيّرت رأيك، يمكنك إلغاء طلب الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني قبل انتهاء فترة الإرجاع.
  • لا يمكن تعديل طلبات الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني، لذا يجب إلغاء طلب الإرجاع الحالي وتقديم طلب جديد.
  • يمكنك إرجاع منتج/منتجات أو الطلبية في غضون 14 يوماً من تاريخ التوصيل.

المعالجة

  • ستقوم جهة التوصيل بترتيب عملية استلام المنتج/ المنتجات 3 مرات بحد أقصى. إذا لم يتم تسليم المنتج/ المنتجات إلى جهة التوصيل، فسيتم إلغاء طلب الإرجاع.
  • يجب إعادة المنتج/ المنتجات بنفس حالتها الأصلية. إذا لم تعد مواد التغليف الأصلية متوفرة، فيمكنك إعادة الطلبية باستخدام أيّ مواد تغليف مناسبة.
  • إذا كان زر "إلغاء" الموجود في صفحة تفاصيل الطلبية غير مُفعل، فهذا يعني أن المنتج/ المنتجات تمت معالجتها بالفعل.

السياسات

  • سيتم تحديد جميع المنتجات المشمولة بالعروض الترويجية تلقائياً عند الإرجاع وبالتالي يجب إرجاعها إلى جهة التوصيل.

هل ما زلت تبحث عن الدعم؟

للتواصل معنا، يرجى الضغط هنا.
السياسات

يمكن إرجاع المنتجات التي قمت بشرائها من خلال موقعنا الإلكتروني أو إلى إحدى محلاتنا.

أي قطع مهما كانت تم إعطاؤها مع المنتجات المشتراة مجاناً يجب إرجاعها أيضاً.

يتوجب عليك التعامل بحرص مع أي منتجات ترغب بإرجاعها. بالإضافة إلى عدم استخدامها يجب الحفاظ عليها في صورتها الاصلية. نحن لا نتحمل مسؤولية أي خسائر أو أضرار تقع للمنتجات أثناء تواجدها بحوزتك ويمكننا في هذه الحالة رفض طلبك للإرجاع أو الاستبدال.

في حال توصيل منتج خطأ، أو تالف، أو غير مطابق لطلبك، فسيتم رد قيمة سعر شراء المنتج. وفي جميع الحالات عليك إرجاع التالفة أو المتضررة أو غير الصحيحة إلينا في أسرع وقت ممكن وفي نفس حالتها الأصلية.

لا يمكن إرجاع أو ردّ قيمة المنتجات التي اشتريتها من محلاتنا أو عبر الموقع الإلكتروني إلا في بلد الطلب. تنطبق هذه السياسة أيضاً على المنتجات التي تم شراؤها عبر طرف ثالث أو موزّع.

الطلبيات التي يتم فيها الدفع عند الاستلام غير مؤهلة للإرجاع عبر الموقع الإلكتروني.

لمزيدٍ من التفاصيل حول سياسات الإرجاع لدينا، يرجى زيارة صفحة شروط وأحكام الشراء.

عملية الاستبدال

إذا كنت ترغب في استبدال أي منتج، يمكنك القيام بالتالي:

يُرجى العلم أنه لا يمكن إجراء عمليات الاستبدال دون إرجاع المنتج/المنتجات الأصلية وإجراء معاملة جديدة.

رد الأموال

مع مراعاة الاستثناءات الواردة أعلاه، عندما تقوم بإرجاع طلبك أو عندما ترغب في استبداله بمنتجات معينة اخرى، سوف نقوم بتنفيذ عملية إرجاع المال عند استلام المنتجات المرتجعة/المستبدلة، باستثناء أي رسوم توصيل دفعتها.

تنفذ أي عمليات رد مبالغ من قبلنا فيما يخص عمليات الإرجاع/الاستبدال على النحو التالي:

طريقة الدفع
بطاقة الائتمان
بطاقة السحب الآلي
طريقة رد الأموال
بطاقة الائتمان
بطاقة السحب الآلي

تشير بطاقة الهدايا الإلكترونية إلى بطاقة الهدايا/استرداد الأموال التي يمكن استخدامها فيما بعد للشراء من محلاتنا وعبر الموقع الإلكتروني حيثما أمكن.

الإلغاء

إذا رغبت في إلغاء طلبك، يمكنك القيام بذلك بالاتصال بقسم خدمة الزبائن لدينا: {{gcsPhoneNumber}} خلال ساعات العمل وفي غضون ساعة من الطلب.

إذا قمت بالدفع بواسطة بطاقة الائتمان أو بطاقة السحب الآلي، وقمت بإلغاء الطلب وفقاً لهذا البند سنقوم بعملية رد للمبلغ (إذا اقتضى الحال) وبالسرعة الممكنة، إلا أننا غير مسؤولين عن المدة اللازمة لعودة ظهور تلك العملية في حسابك حيث إنها تعتمد على الإجراءات البنكية.

يرجى العلم بأنه ليس بإمكاننا قبول عمليات إلغاء بعد الوقت المذكور أعلاه حيث إن الطلب يكون قد تم، ولكن يمكن إلغاؤه بإتباع إجراءات عملية الارجاع/رد الأموال المتبعة لدينا حسبما ورد أعلاه.